مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|
حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لو معاك بخاخ وش تكتب على الجدار
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:19 am من طرف Ad(1)min

» عدت والعود احمد
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:14 am من طرف Ad(1)min

» ممكن سؤؤالَ
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يونيو 07, 2021 7:34 am من طرف Ad(1)min

» هاي ماي اولد فريندس ايام باك..
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 16, 2013 6:31 am من طرف Ad(2)min

» العد حتى 5 ثم طرح فائدة
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 28, 2013 9:20 pm من طرف Ad(1)min

» بعد ايش اهه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 19, 2013 2:30 pm من طرف * تـوأمـ أنـمـي *

» تلتقي اعيادنا كل عام بثبات ..^_^
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 10:38 am من طرف حنين الصداقة

»  الاستعداد لشهر رمضان وفضائله
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة يوليو 05, 2013 12:10 am من طرف Ad(2)min

» كيف تكونين محبوبه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 9:53 pm من طرف Ad(2)min

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
* تـوأمـ أنـمـي *
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Vote_lcap 
Ad(2)min
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Vote_lcap 
أميرة بضحكتي
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
نسمة غلا
fofo
بسمة غلا
Ad(1)min
احلى بنوتة
همسة غلا

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا

سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
ساكورى
بسمة غلا
نسمة غلا
* تـوأمـ أنـمـي *
توتو الدلوعه
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10, 11, 12
كاتب الموضوعرسالة
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:31 pm

” شآعرٌ يكتبُ فيّ آلمقهى “

آلعجوز ظنته يكتب رسآله لِـ وآلدته /آلمُرآهقه ظنتهُ يكتب لِـ حبيبته ,
آلطفل ظنه يرسم /آلتآجر ظنه يُدبرُ صفقه ,
آلسآئِح ظنه يكتب بطآقه بريديه /آلموظف ظنه يحصيّ ديونه ,
رجل آلبوليس آلسري مشى نحوه ببطءْ !

(كُل شَخصص يُفسر تَصرفآت آلآخَرينْ مِن زآويه آهتمَآمآته .).!
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:32 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Tumblr_m12f40yEu71qa7ajjo1_500
[size=16]
صَبآحَ ھﭑديء . . يُعآنق إلسماء' . .
ب/ أمنيات ھآدئہ "
[/size]
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:33 pm

[b][size=12]لآ ٺهٺم لمٰا يقال عنڪٰ .. فأنٺ ٺعرفٰ مٰن أنٺ !
وٰلا ٺقلل من قيمٺڪٰ .. فسٰر الفشل هوٰ محاولـٰۃ ’إرضٰاء’ الجمٰيع

! لآٺجبر نفسٰڪ علىٰ إرضاء الجميٰع ..
فقط إرضٰهم بما ٺجٰده ” أنٺ ” صٰحيح ..
وإم لمٰ يوافٰق ” رغباٺهٰم!

فـ لسٰٺ مجبوراً لـ ٺضيٰيع وقٺڪٰ فيٰ ” ٺربيۃ الأطفالٰ ” من جٰديد
[b]‹ !

[/b]
[/size]
[/b]
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:37 pm

رجل كبير يرقد فالمستشفى لـ هرم جسده يزوره شاب كل يوم ويجلس معه لأكثر من ساعة يساعده على أكل طعامه والاغتسال
ويأخذه في جولة بحديقة المستشفى ،
و يساعده على الاستلقاء ويذهب بعد أن يطمئن عليه .

دخلت عليه الممرضة في أحد الأيام

لتعطيه الدواء وتتفقد حاله وقالت له :
“ ما شاء الله هل هذا ابنك !؟
نظر إليها ولم ينطق وأغمض عينيه ،
وقال لنفسه “ ليته كان أحد أبنائي .. “

هذا اليتيم من الحي الذي كنا نسكن فيه

رأيته مرة يبكي عند باب المسجد بعدما توفي والده و هدأته .. واشتريت له الحلوى ،
ولم احتك به منذ ذلك الوقت .

ومنذ علم بوحدتي أنا وزوجتي يزورنا كل يوم

لـ يتفقد أحوالنا حتى وهن جسدي
فأخذ زوجتي إلى منزله وجاء بي إلى المستشفى للعلاج .

وعندما كنت أسأله

” لماذا يا ولدي تتكبد هذا العناء معنا؟ “

يبتسم ويقول ..
( ما زال طعم الحلوى في فمي يا عمي ) !

يقول الشاعر

ازرع جميلا .. و لو في غير موضعه

فـ لن يضيع جميلا .. أينما زرعا

إن الجميل .. و إن طال الزمان به

فـ ليس يحصده .. إلا الذي زرع
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 9:44 pm

اذا كنت عقبري اكشتف الخطأ وين.؟

123456789
123456789
123456789
...
...
مسوي فيها يعني انك مركز =))
الخطأ هو !!!!!

كلمة: عقبري - عبقري
كلمة:اكشتف - اكتشف
أنا ماقلت الخطأ بالارقام
لازم نرجعك أول أتبدائي !!
حتى كلمة أبتدائي خطأ
حسبي الله ونعم الوكيل
خلص ما في حل غير الروضه
حتى الروضه قريتها خطأ
ليش ترجع تتأكد ترا مكتوبه صح
(ألوووو) مشتسفى المجانين
تعال خذهم هالنفسيات
ههههههههه
حتى المستشفى خطأ
أقول أتنحر بس أحسن لك
حتى أنتحر خطأ... xD!
انجطلت ؟؟؟ ؟؟
حتى انجلطت خطأ
اقول محو الامييه بنتظار عجل بالانضمام
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:09 pm

لآتتحدثو عن الجرح كثيرا , إبتعدوآ عن ذكريآت الفقد الموجعه ,,
كلمآ إحسستم ب الحنين , تنفسوآ بعممق ,
إستشعروآ الحيآه ب منظآر متفآئل قليلا . .

تذكروآ لحظآتكم الجميله

إحسنوآ إلى إصدقآئكم , إشعروهم ب حبكم وإهتمآمكم . .

إبتسموآ بإعين إطفآلكم وإستمدوآ طآقة الفرح من قلوبهم الصغيره !

إحبوآ إنفسكم ]

فإن لهآ الحق إن تشعر ب ]الحب ] من ذوآتكم

عدل سابقا من قبل توتو الدلوعه في الإثنين يوليو 30, 2012 8:18 pm عدل 2 مرات
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:13 pm

آلقسوةةِ لآ تكونْ دآئماً عنوآنُ
للقلوبّ آلميتةةِ ..
فَ ثمةةِ قلوبْ تنبضُ بِ آلجمآلٌ وٌ آلحبْ
لكنهآ تقسسسوْ .. !
” لآنهإ خآئفةةِ ….
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:26 pm

يقوُؤْلَ البروُفيسوُؤْرَ ( جوُؤْنَ هيكتوَر )
آنَ إلذيٍ يتحدثٌ مع‘ـكَ بفضإْضهِ .,
وُؤْقإحـةةَ آدبَ طوْإْلَ إلوقتَ ,
إعرفَ آنهَ يحبكَ جددَإْ
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:30 pm

آجججمل ششيء في هذه آلححيآإة !
آن تعرف قيمة نفسسسك / و تـدع آلآخرين يتآإكدوآإ آككثر من خلآإل ،
d]معآإملتك و تفآإعلك ] ، ب آخلآإقك معهمم ،
آبتسسسم !
ليس هنآإك م تخسسره !

ف ربك موجود ، و رقمك مكتوب ، و عمرك محدود ،
[ كن جميلآإ ل ترى آلجمآإل حولك دآإئمممآإ ].,
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:32 pm

من يصدق ؟!

يمر الوقت مآ آشوفڪ وآصير بلهفتي
موجووووع ..

...
ويمر الوقت مآ آدري و آيـآم الزمن تجري !

سآعه بعدهآ سآعه و آسبوع ٍ ورى آسبـوع !
بعد مآ ڪنت آنـآ آشوفــڪ
[ سبـت ]
[ آحــــد ]
[ آثنــين ]
[ ثلآثــآء ]
[ و ربوع ]

( و اليــــــــــوم )

يمر السبت ,’ ويروح السبت !
و لآ آدري عن آحوآلڪ ضآيق و الآ حآلڪ زيــــــن ؟!!!
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:33 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 9s84u05tda95

- تدريَ وش آلليَ يذبحكَ عقبَ آلفرآقَ ؟.
وتحسَ بـ / أنكَ فيَ حيآتكَ تكفنتَ !

إليا إتصلتَ بـِ صآحبكَ وِ آنتَ مشتآقَ
وتظن ( كلّه شوقَ ) ويقولَ / من أنت
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:36 pm

[size=25]لاجيت أطقطق بين المواقع أدوخ ..!!

هذا جريح ..!! وذاك من حبه تعب ..!!

مليت أنا من قول ياهيه / [size=29]يا دلووخ ..!!

الحب عبر النت .. ترى كله / لعب ..!!
[/size]

[/size]
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:38 pm

شطحه قويه

**

محشش يسأل نفسه ..

الحين ليش ما حطوا الدراسه بالعطله يوم حنا فاضين ..
يلعن ام الفهآآوه حاطينها وقت الدراسه الله لا يوفقهم
..

همسة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
همسة غلا

المزاج : كيوووت

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:43 pm

هههههه Shocked

تبا لك ايها المحشش

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا
صفحة 12 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10, 11, 12