مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|
حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لو معاك بخاخ وش تكتب على الجدار
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:19 am من طرف Ad(1)min

» عدت والعود احمد
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:14 am من طرف Ad(1)min

» ممكن سؤؤالَ
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالإثنين يونيو 07, 2021 7:34 am من طرف Ad(1)min

» هاي ماي اولد فريندس ايام باك..
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 16, 2013 6:31 am من طرف Ad(2)min

» العد حتى 5 ثم طرح فائدة
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 28, 2013 9:20 pm من طرف Ad(1)min

» بعد ايش اهه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 19, 2013 2:30 pm من طرف * تـوأمـ أنـمـي *

» تلتقي اعيادنا كل عام بثبات ..^_^
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 10:38 am من طرف حنين الصداقة

»  الاستعداد لشهر رمضان وفضائله
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة يوليو 05, 2013 12:10 am من طرف Ad(2)min

» كيف تكونين محبوبه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 9:53 pm من طرف Ad(2)min

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
* تـوأمـ أنـمـي *
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Vote_lcap 
Ad(2)min
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Vote_lcap 
أميرة بضحكتي
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
نسمة غلا
fofo
بسمة غلا
Ad(1)min
احلى بنوتة
همسة غلا

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا

سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
ساكورى
بسمة غلا
نسمة غلا
* تـوأمـ أنـمـي *
توتو الدلوعه
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 6:57 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 13413819391

_

اريدُ الحياة ربيعاً وفجراً
وحلماً اعانق فيه السمآء
اُريد الحياة كَـ طير طليق
يرى الشمس بيتاً يرى العُمر مآء ...
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 6:58 pm

يارب اللي في باالي يتحقق

وروح ادرس في بريطانيا

يــــــــــــــارب
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 11:39 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Tumblr_m3nz6mjCqu1qf4u0xo1_500

انزع كُل شيء سيء من ذاكِرتك , و إترك نورَ الصباح يتسلل لممرات الحُزن.. صباحُكم : فرح , و الكثير من التفاؤل 3> !
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 11:44 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Tumblr_m5izb2JhIP1qfwcepo1_500

أصْبَحتُ أسْرَحُ كثيراً ، وألْتَزِمْ السّكوتْ تَارةً أُخرى
لا أعلمُ مَا يَدُورُ في مُخَيلَتي !

كلُّ مَا آعلمه إني آصبحت ( شَارِدَة ) فِي الآوِنْة الأخِيرة !..
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 11:46 pm

أنا لا اجيد ..
الكلامَ عنک الا
صمتاً
ليس نقصا في حبک
بل نقصا حاد في :
الكلام الذي يعبر
عنک ♥♥♥♥♥♥♥♥ !‏​
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 8:56 am

اه واخيرا صرت بصحه جيده

لنا يومين الاثنين والثلاثاء كل البيت مريض

وحراره مرتفعه مدري ايش السبب المهم طول

الوقت نايمه وبس اقول لصلاه وارجع انام

والحمدلله الحين بصحه جيده -_~

اووف احس اني صرت افكر كثير في

اشياء مالي دخل فيها والمفروض انها ماتهمني بس

مدري ليه صرت افكر كثير

يارب اجعل مستقبلنا مشرق
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 8:59 am

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Tumblr_m6vyyuaXJ71qef4e1o1_500

سأسيطر على مخاوفي وأتغلب على ضُعف نفسي، وأستعيد ذاتي ،!

لامزيد من البُكاء ، وداعـاً !

سأقفز متفوقاً على توقعات العالم !
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 9:03 am

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Tumblr_m6x5pfmPJK1qhsuojo1_500

كثيرون كثيرون من هم هنـُا لآ تربطني بهم " علاقـه شخصيه "
لكن روحي تحب / توآجدهم / تحترمهم / تبحث عنهم / تتكلم بهم
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 9:07 am

..لا تضع كل أحلامك في شخص واحد

.. ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته

.. ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم

.. فليس الكون هو ما ترى عيناك
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 9:10 am

نحنَ لانبيع سعادتنا لأن فلان غاب أو أسرف في البعدُ </B>
ولسنا ندفع ثمنَ أخطائهم وجروحهم بحقنا ,

نحن إن شئنا وقفنا على أقدامنا بدون الحاجة لهم

أو أن نبرر لهم شحوبُ ملامحنا ,

نحن لسنا مضطرين لأن نضيع وقتاً لنشرح لهم كيف هي ليالينا قاسية , وكيف هي قلوبنا النازفة !

نحن لا نحتاج "( , صدقوني

لدينا كرامة ياصحُب إن ضيعت فلن نُلام في تماديهم

قفوا وأمضوا , إبتسموا وتفائلوا وأضحكوا

سيلتم الفرح حولنا من جديد ويعانقنا سبات النسيان

ومن أحبنا بصدقٍ سيعرف كل مانخفي ويشعر بنا

دون الحاجة للبوح بذلك

كونوا أقوياء وأستمدوا قوتكم من أنفسكم

ولن ننَسى " الله يعلم وهم لايعلمون"
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
نسمة غلا

المزاج : كيوووت
الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 3vs67362

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 04yxilu5
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Lnb81759

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 584963558

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 625842636

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:40 pm

هلاا توتو اولا مدونتك خوقااااقييية والاخق اني موجوده فيها صح ههع
عاشرا سلامتك ي قلبي ماتشوفين شر اببد
مليونيا ::
اهنييييييك هالكلمة تنحط على الجرح اقصد في الصمييييييم مررررة

نحنَ لانبيع سعادتنا لأن فلان غاب أو أسرف في البعدُ B..
ولسنا ندفع ثمنَ أخطائهم وجروحهم بحقنا ,

أميرة بضحكتي
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
أميرة بضحكتي

المزاج : احبكم
الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 441384799

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 4:41 pm

ابدااااااع توتو واصلي
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 7:34 pm

منورين جدا جدا

.......

غريبه حقا هذي العطله احسها عطله

واحس مرات ان كاننا في عطلة الاسبوع

فيها شيء جميل وفيها شيء مب حلو بس

مازلت احس انها غريبه مدري كيف اوصفها

جد انها غريبه
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 8:57 pm

اه اه اه

جوعااااااااااااااااانه جدا

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 12510.imgcache

ودي فيفطور زي كذا وبذا المكان

اه خل اروح مطبخنا الجميل ادور شي اكله
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 9:34 pm

قريت روايه بصراحه قصتها مب جميله مره والنهايه

مب واضحه ابد

بس شي مره مره اعجبني فيها

طريقه النقاش يكون عن علم النفس وهذي الاشياء مره عجبني

فيه كلام قمت كتبته لانه دخل مزاجي لما قريته حسيت بشعور جميل

مثلا من الكلام اللي قريته

ان

" افكارنا هي التي تتحكم في شخصايتنا وسلوكنا "

و

"الافكار الغير منطقية عبارة عن اشباح لا وجود لها نحن من نقوم بتخيلها ثم نؤمن بها

عندها تتغلغل في كياننا لتتحكم في رؤيتنا وحكمنا على الامور"

و

"الانسان يرى دائما افعاله صحيحة طالما ان نيته سليمه لكن ان يؤمن الانسان انه

على صواب لا يعني انه حقا على صواب وصفاء النيه لا يعني ابدا التصرف السليم

هناك مثل انجليزي يقول طريق الجحيم مفروش دوما بالنوايا الحسنة"

و

" مريض البرنويا يرى في نفسه العظمه كثير الشك في نوايا الاخرين ويعتقد دوما

انه مضطهد وان الكون كله يتامر ضده شديد الايمان باوهمامه وبمجرد ان يخالفه احد

الراي ينقلب في ثوان الى عدو له حتى وان كان اقرب الناس له"

توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 9:41 pm

"الإنسان المتشائم يعتقد ان الدنيا تقف عند نقطة معينة, تنتابه الكوابيس عند اقل مشكلة و يتخيل كل حدث هو نهاية العالم مما يعميه عن الالتفات الى الأشياء الجميلة في حياته .. و شخص كهذا لا يمكن إسعاده أبدا لأنه يبحث عن السلبيات فقط و لا يلتفت الى الايجابيات"

"- المبادئ و (الفلسفة) التي ينتهجها المرء في حياته هي ما تؤثر على شخصيته و على سعادته و تعاسته , لا شيء آخر "
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 9:55 pm

ڳذبۆآ آهلہآ . . عليہآ
قآلۆآ آنہ ذآڳ آخۆڳ
من طلعتي ﻋﻟێ آلدنيآ
هذآ آخۆ ۆ ۆ ۆ ك
هۆ يعرف آلصدق زين
ﯾدري آنہآ ..بنٺ عمہّ
ۈ ڳذبۆآ لجل ﺂلبنَيہ
مّ تعيْش آنہآ يتيمْہ
ڳبرۈآ صآرۈآ شبآبُ
، بنت في عمر آلْۆرُۈد
ۈ شآب ڳآمل بآلصّفآٺ
حبہآ هآلۆلّد زين
ۈ بدت ٺڳبر في عيُۆنہ
ثم عشقہآ حيل حيل ..
ۈ خلآ هآلسر فّ ڳتآبہ
يڳٺب آللي فيہ يحس ..
يڳٺب آللي فيہ يحس
. . ۈ . . محد شآفھ
صآرت بنيھ عرُۈس
حبت ۈ صآنت .. ۈ عشًقٺ
" ۈآفيھ لٱ " مآتخُۆن
مڳٺمل فيہآ حلآهآ
في عقلہآ ۈ آلعيۆن
قآعدھ هي جنب آخۆ ۆ هآ
. . [ ۈ هۆ قآعد مع غلٱھ ۈ [ حب قلبہ
تسوُلف لہ عن / خطيبہآ
، تشڳتي لہ من جفآھ
من زعلہ ۈ من عّنآدھ
صآحت ﻋﻟێ صدرھ ۈ ضًمہآ
ضٌم آلحبًيبہ آلغآليہ
ۆضمت آخوُهآ آللي تّحبھ
يآآآآھ ي فَرق آلشعًور
ۈآآآآھ من آغلٱآآآط آلٱهل **
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:00 pm

`لا تجعلوا همومكم: !
[ من يبقى , ومن يرحل , من يحب , ومن يكره ]
عيشوا الحياة بـ حـــــــــــب ♥
كل ساعه تمر هي من عمركم ~
فـلا تضيعونها في التفكير في الماضي »
عاملوا الناس..
بـ ذوق بـ رحمه بـ رقي :)
وتنفسوا الصباح دون هموم الامس~`
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:02 pm

أحلى شيء

لمن تعصب والناس يهدّونك
تحس انك مـجـرم
وأنت أصلا ماعندك ماعند جدتي
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:03 pm

لكَ الحمدُ يَا ربي حين أفقدَ قوايّ ، فَ يشدنيّ ضعفِي إليك

و كُلما أنقبضَ قَلبِي منْ هم ،

و منْ الدُنيا ذكرتنيّ

ﺑ : ( وبشرّ آلصآبرين ) ☺♥
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:09 pm

هل تعلم ما هي الاشياء التي تبقى حيه بعد موت الانسان ؟

القلب.........................= 10 دقائق
العقل...........................= 20 دقيقة
العيون........................= 4 ساعات
الجلد............................= 5 ايام
العظام.........................= 30 يوم
العمل الصالح..........= إلى قيام الساعه

فاعمل لآخرتك
ما دام قلبك ينبض ♥
ﮩﮩ\/ﮩ\/ﮩﮩ\ /ﮩﮩ\/ﮩ\/ﮩﮩ \/ﮩﮩــ

فـــــقـــ ــل : لا إلــه إلا اللــه محمــد رســول اللــه

القبر ينادي 5 مرات يقول:

أنا بيت الوحدة...............: فأجعل لك مؤنسآ..............قراءة القرآن
أنا بيت الظلمة............... فنورني.............................بصلاة الليل
أنا بيت التراب................: فأجعل فراشك..................العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي.............: فأحمل الترياق وهو...........بسم الله
أنا بيت منكر و نكير........: فأكثرقول..........................الشهادتين
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:18 pm

قريبا بعد 7 ايام في رمضان

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 125402d1341856434-a-

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 744980891
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:19 pm

لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو ” مُخّطئ ” على الدّوآم
فــَ حتى [ الساعة المتوقفة

تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدً !
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:22 pm

جوَاب الشهيْر : برناردشو ،
حين قآل له گاتب
مغرور ؛
- انا أفضل منگ ، فإنگ تگتب بحثا عن المال !
وانا اكتب بحثاً عن الشرف .. !
فـَ قال له برناردشو على الفور :
- صدقت !! گل منا
يبحث عما ينقصه
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:26 pm

جوَاب الشهيْر : برناردشو ،
حين قآل له گاتب
مغرور ؛
- انا أفضل منگ ، فإنگ تگتب بحثا عن المال !
وانا اكتب بحثاً عن الشرف .. !
فـَ قال له برناردشو على الفور :
- صدقت !! گل منا
يبحث عما ينقصه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا
صفحة 11 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية