مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|
حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لو معاك بخاخ وش تكتب على الجدار
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:19 am من طرف Ad(1)min

» عدت والعود احمد
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:14 am من طرف Ad(1)min

» ممكن سؤؤالَ
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 07, 2021 7:34 am من طرف Ad(1)min

» هاي ماي اولد فريندس ايام باك..
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 16, 2013 6:31 am من طرف Ad(2)min

» العد حتى 5 ثم طرح فائدة
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 28, 2013 9:20 pm من طرف Ad(1)min

» بعد ايش اهه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 19, 2013 2:30 pm من طرف * تـوأمـ أنـمـي *

» تلتقي اعيادنا كل عام بثبات ..^_^
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 10:38 am من طرف حنين الصداقة

»  الاستعداد لشهر رمضان وفضائله
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 05, 2013 12:10 am من طرف Ad(2)min

» كيف تكونين محبوبه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 9:53 pm من طرف Ad(2)min

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
* تـوأمـ أنـمـي *
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Vote_lcap 
Ad(2)min
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Vote_lcap 
أميرة بضحكتي
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
نسمة غلا
fofo
بسمة غلا
Ad(1)min
احلى بنوتة
همسة غلا

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا

سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
ساكورى
بسمة غلا
نسمة غلا
* تـوأمـ أنـمـي *
توتو الدلوعه
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ساكورى
عضوه فعآله.~}
عضوه فعآله.~}
ساكورى

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 12, 2011 10:12 am

موضوع راءع جدا
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:14 pm

«§على شاطئ البحر وقفت §»

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Live_1313333537_962

هـ أنا أمشي لوحدي دون صديق أو رفيق فقد اصبح هذا العالم ضدي
وأنا لا أعرف أين أسير بين هذه الطرقات التي أشعر أنها مظلمه ولاكنها

ليست كذلك بل كانت أشعة الشمس تغطيها ولم أشعر بنفسي حتى
وصلت الى شاطئ البحر أنه المكان الذي احبه والذي أعشقه ..
......................................................أعشقه ..
................................................... ..أعشقه ..

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Big-ItvjABtzfeBnxaJD

فوقفت بقربه وقلت له : لماذا لماذا انت وحيد أيها البحر ؟؟؟
لماذا ليس لديك صديق أو رفيق هل أنت مثلي فقدت صديقك؟؟

وهل كلام الناس صحيح انك غدار؟؟؟
ولكنِ لا اشعر انك غدار بل أشعر أنك صديق الجميع...
وسكت وبدء السكوت يعم المكان وإذا بالأمواج تتلاطم والشمس
تغيب...
وإذا بي ارجع إلى ذكريات فقد كنا أنا وهو في هذا المكان الجميل...

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 598f93ff683e63427be628c84514b512_lm

وقلت له : تخيل أنه يأتي يوم وتنساني ..
فـ رد علي :لاتخافي فلن أتخلى عنك أبداً ..

وبتسمت ابتسامت عريضه وأحمررت خجلاً اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 160
وسكتنا للحظه ..
وإذا به يصرخ ويقول لي : أني أحــــــــــــــبــــــــــــــك ..
.....................................أحــــــــــبــــــــــــــك ..
............................................أحــــــــبــــــــــــك ..

إذا بي أرجع إلى الواقع وتنزل دمعاتي لتبلل خدي اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 -%20(104)
وتلاشت هذه الذكريات وإبتعدت عني ولا أرى سوى السراب..

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 1_2

وبعدها جلست أتأمل منظر الغروب وإذا هو شيء رائع ومنظر جميل ..
وأموااج البحر تتلاطم مع بعضها وكأن البحر يكلمي

ويقول لي : لا شـيء فـــي هذه الدنيـا يستــحق أن نحزن عليه ..
................................................نحزن عليه ..
.................................................. ...نحزن عليه ..

>>> بقلمي <<<
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
* تـوأمـ أنـمـي *

المزاج : احبكم

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2011 12:17 am

مـدْونّة روؤعْهّـ
بسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
بسمة غلا

المزاج : مستانسه
الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 441384799

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 2:55 am

مشالله عليك مبدعه مدونه رووووووعه
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 15, 2011 5:35 pm

منورين
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 15, 2011 5:37 pm

https://www.youtube.com/watch?v=6QoinmlP_HM

واخيراااا بعد ساعاات من التعب

رفعت انشودة لليوتيوب

اهديهاا لصديقتي نسمة غلا ...
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
نسمة غلا

المزاج : كيوووت
الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 3vs67362

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 04yxilu5
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Lnb81759

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 584963558

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 625842636

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 12:48 am

مشكووورة توتو ع الفيديو

والله يجنن

تسلمي

وان شاء الله بعد فترة اعطيك فيديو انا سويته
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 16, 2012 9:29 am

يتبعُون إسلوبّ ( آلوقاحة ) ۆ يحترفونّ بہ ، !
يعآملوننْيّ ڪمآ لآ أُريد ، !
ثمّ يقولونّ [ ٱنتِ ] ( سريعة الزعل ) !!!
امرّ مُضحڪ جداً . . . = ) !
ۆ آلامرّ آلمضحڪ آيضاً يُريدون آنّ آتحدثّ
معهُم ۆ ڪأن شيء لمّ يحدُث ، ! !
عذرآ عزيزاتي :
ڪرآمتي ڪالدوآء ، أضعها بعيدآ عن متناول الأطفال !
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
* تـوأمـ أنـمـي *

المزاج : احبكم

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 16, 2012 12:57 pm

مممّدونةة رأئعههّـ
لهأ ككل الغزز (ططبعن المدونه)
انك تكوني صاحبتههّأ
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 7:03 am

~ لن أسقــط من أعين النآس لأبرهــن للبعض [ ~ جآذبيتي ~]
فلست بــ [ ~
تفآحة نيوتن
~ ] التي تهآوت من الأفق لتمنح
لغيرهآ شرف الأكتشآف ~
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 7:04 am

خٍنتِـني مبـْرٍوكْ يعْنٍي شٍـخْتلًف ؟
هَـذي الِّدنَيا وٍهذا الكــُوٍن كٌون ؟! تحسٍـب آنْ قلبـٍي مِنَ الصّْـدمًه وٍقـًف ~

ماتـًآثرٍ بسْ عًرٍفـٍتكْ مِـنْ تكـْوٍنْ
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 7:08 am

آآآن كنت تعرف التطنيش مره ..!
....................تراني اعرفه مليون مره..{اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Sly}
بسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
بسمة غلا

المزاج : مستانسه
الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 441384799

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 9:28 am

والله انك اكثر من مبدعه ومدونتك اكثر من رائعه
اهنيك بصراحه مدونتك احلى مدونهه بيننا كلنا
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 2:12 pm

مشكوووره ياعسسل

منوووره المدونه
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 2:12 pm

تـــــعلمت في المدرسـه ان ادرس الدرس ومن ثـم امـتحن
لاكن في مدرسه الـحياه تعلمت ان امــتحن ومن ثم اتعلم الدرس
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 2:26 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 DEV81889[/size][/url]

يحسدوني الناس لا جبت طاريك !
يسألوني .. [ وش سر عمق العلاقه ] ,,

أدهشتهم ب الوصف يا صاحبي فيك !
وعلمتهم معنى كلمة [ صداقه ] ,,
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 6473706522091235385اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 240266186149879540

عدل سابقا من قبل توتو الدلوعه في الخميس يناير 19, 2012 2:37 pm عدل 1 مرات
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 2:27 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 5rbsh3t760f270fd7
,

قهَر لإصِرت ضآإيّق
...................... ولإنَدري وش تسسّوي’
وتحضنْ نفسّك بَ نفسّسك
..................... وتحَط رآإسك علَى ـآأإ.. الركبَه..!

توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 2:31 pm

يجرحوني وأسكت ! ابتسم وحكيهم ( يوجع )

لِيْ متى بنصدم ب ِالناس و اتجاهل ؟

اعدي الزلات ولابه / من يقدّر !
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 2:35 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 J7M72646

نِبيَ نضحك نبيّ نفرح نبيهآ هبآلْ وَ |[فلـه !
يكفينآ كآبـه وَ ‘‘ هـم ’’ ترآ حِنـآ بعدنآ ( صغـآر ) . .
[/size]
[/size]
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 7:18 pm

لا تقول: أعيش يُومي دامي في عمر الزهور
منت ضامِنْ عُمركْ الباقي .. وقَطَّافْ الزهَر

قبل لا تبدي الخطِيئه وتبْنِي لِذنوبك جسور
خافْ مِنْ ربِّكْ وفكِّـر في وعَد يُوم الحشر

مَهْمَا كِنت إنسَان " راقي " وتعشِق أنواع البخور
التراب اللَّي يضمك بعد مُوتك والقبر !!
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 7:18 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 6V5Em-Scv7_188311053

مشتآق لگ ./ يآصآحبي]~ ۈين آلآقيگ ؟!
محتـآجلك بآلحيل ودي ـأشۈفگ
مشتآق آسۈلف معك .. ۈآسمع حگآۈيگ ؟!
ۈآللمه آلحلۈه ۈبآقي مزۈحگ ..
يآصآحبي .. من گثر ۈـأغليگ
صرت آتحلم فيك وآصحى مآأ شۈفگ ؟!

عدل سابقا من قبل توتو الدلوعه في الجمعة يناير 20, 2012 7:33 pm عدل 1 مرات
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 7:25 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 28nkplmcth7r
<BLOCKQUOTE>
قَلْبيْ حَزٍينْ وُخآلِيْ منْ أيّة إحٍ'ـٍسَآسْ ..
بس !! ضٍيْقَة صَدٍر مَمْزُوْوْجًةٌ بـ إحٍْ'ـٍسًآسْ هآلٍكْ ~

يوؤوؤوؤه
يوؤوؤوؤه
يوؤوؤوؤه

يآإهذآ التعبٌ كيف أدفنهُ
وِأرِميْ أحزِانيُ بهآلدنيأإأ

وِوِوِرِآيْ. !
وِوِوِرِآيْ. !
وِوِوِرِآيْ. !
</BLOCKQUOTE>

عدل سابقا من قبل توتو الدلوعه في الجمعة يناير 20, 2012 7:33 pm عدل 1 مرات
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 7:29 pm

الـِانسـِاإنـ الـِذي لـٍايفهـِمـ صمتـِك..

كيـِف لــِه اأنـ يفهمك.. حينمـِاإ تتحـِدث إليــِه..

عدل سابقا من قبل توتو الدلوعه في الجمعة يناير 20, 2012 7:31 pm عدل 1 مرات
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 7:29 pm

¦¦¦يااااارب ان كان موتي راحة لهم
(خلني) قاعده على كبودهم عيال اللذينا يبوني اموت
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 4:30 am

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا - صفحة 2 Xq6smtv3lg4k

لَيسَ كٌلٌ منْ يبْتَسِمْ [ سعيد ] .. !
فَهُناكَ إِبْتِسَامَهْ تُخفِيْ خَلْفَهاْ [
جرح ] وَعَذاابْ

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا
صفحة 2 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية