مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|
حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لو معاك بخاخ وش تكتب على الجدار
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:19 am من طرف Ad(1)min

» عدت والعود احمد
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2022 1:14 am من طرف Ad(1)min

» ممكن سؤؤالَ
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين يونيو 07, 2021 7:34 am من طرف Ad(1)min

» هاي ماي اولد فريندس ايام باك..
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 16, 2013 6:31 am من طرف Ad(2)min

» العد حتى 5 ثم طرح فائدة
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالسبت سبتمبر 28, 2013 9:20 pm من طرف Ad(1)min

» بعد ايش اهه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس سبتمبر 19, 2013 2:30 pm من طرف * تـوأمـ أنـمـي *

» تلتقي اعيادنا كل عام بثبات ..^_^
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 10:38 am من طرف حنين الصداقة

»  الاستعداد لشهر رمضان وفضائله
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالجمعة يوليو 05, 2013 12:10 am من طرف Ad(2)min

» كيف تكونين محبوبه
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 9:53 pm من طرف Ad(2)min

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
* تـوأمـ أنـمـي *
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Vote_lcap 
Ad(2)min
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Vote_rcap1اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Voting_barاَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Vote_lcap 
أميرة بضحكتي
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
نسمة غلا
fofo
بسمة غلا
Ad(1)min
احلى بنوتة
همسة غلا

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا

سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
ساكورى
بسمة غلا
نسمة غلا
* تـوأمـ أنـمـي *
توتو الدلوعه
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Empty
مُساهمةموضوع: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين فبراير 28, 2011 8:33 am

بِسَم الله الرَحمَن الرحِيم

.. ,, ..

لــكُل لحَظة .. واقَعة ..

كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا

والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا

هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ .. حكَاية ..

سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح .. حُزن .. إنكِسَار وهُمْوم .. إبتِسامَات وتَفاؤل ..

هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..

لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم

بِلاتَكلف .. بِلا غُروٍر .. وٍبِلا مُجَامَلة ..

دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً .. وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد .. !!

هُنا ..

مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..

هُنا ..

مَــَـاأفرَحنِي .. فأردت أن يُشَارِكَني بِه العَالمَ أجَمَع ..

رٍوٍحَــ هُـنـ ღ ــآ ــي..{

..

أكَتُبهَا نَزفْ .. أوٍ عَزَفْ ..
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين فبراير 28, 2011 8:35 am

احبـ ـ:
احبـ كل شي
احب اكون متواضع
احب الضحك

احب الناس الي يحبوني
احـب الونسه والفرفشه..
اكرــه ـ:
اكرــه الواحد المتكبر
اكرــه الانسان الي شايف نفسه
اكرـه اني اكون ثقيل على واحد
اكرــه انــ دمي ثقيل
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين فبراير 28, 2011 8:35 am

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 12946193023

[size=25]أنا ما أقدر

أكون اللي تبيه..
أنا ما أقدر اكون إلا أنا !!
[/size]
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 4:30 pm

أنا في خاطري كلمه ولا ني قادر اخفيهـا** يقولون الزمن غادر وانا اقــــول الزمن وافـــــي
يقولون الصداقه سنين تبعدهـــا وتدنيهــــا ** واقول ان القلوب اقوى مابين احساسه واحساسي
صداقة ترم خلتني ..مع رقه معانيهــــا ** كتبت من الوفـــــــا قصـه ادونهــا بتجــرافــــــي
ألا كل الحـلى منهو بهالدنيــــا يوازيهـــــا ** صديقه لا قسى وقتي وغدى بي الدهر جافــــــي
عسى الله بالفرح يملى حياته وكل امانيها** بفضل الله يحققهــــــا ويبقى قلبهـــــا صـــافـــــي
وعسى المولى يخليها لعين دوم ترجيهـــا ** وتبقى بيننا الصحبه على مر الــــزمن كــــافـــــي
وصلاة الله على طه عدد مانادى ناديهـــا ** في يوم الضيق يوم العبد يلجى ربنا حــــــافــــــي
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 4:19 am

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 76191

مشتاقة لك ,,
و الشوق ذابحني
ماهي بعوايدك تطول الغيبة
وش جاك ياصويحبي منيـ..!!
ما جاك غير
الحب و الطيبة
حبك ملكني من صغر سنيـ,,
واقلبي اللي
طيبته عيبهـ..
أســــــأل
ولا تسأل مايندرى عنيـ.!!
وأنا في غيبتك مثل
الغريبهـ!!
من قبل ماقلبك بـ ح ـبه تمكني
وسط الضلوعـ
انظر مضاريبه
ليتك معي بسـ ..!
وأناظرك واغني
وتقول لي إني
( غاليتك الـ ح ـبيبة )

توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 11:16 am

يارب وفق اللي

في بالي دنيا واخره
ويارب تخليه و تبقيه لعين ترجيه
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2011 4:46 pm

واااااااه

احلى يوم في العطله كلها هاليوم

4-10-1432

هاليوم شفت عبد المجيد الفوزان في حديقة الروابي اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 593127

ومن كثر وناستي ازعجت بنات عمتي

بس وربي كان اليوم فله مره مره مره
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
* تـوأمـ أنـمـي *

المزاج : احبكم

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2011 9:05 pm

ششكلك من الرياض صحح

مدونة رووعهـ
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
نسمة غلا

المزاج : كيوووت
الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 3vs67362

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 04yxilu5
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Lnb81759

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 584963558

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 625842636

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 2:07 am

ايوه يا توام من الرياض
صح اني داخله عرض
بس تفاعلت مع توتو الدلوعة
لانها كانت دايم تزعجني فيه
خخخخخخخخ امزح
توتو الدلوعه ترا ماقلت شئ
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 3:08 pm

يب انا من الرياض زي ما قالتلك نسمة غلا

بعدين نسمة غلا ترا انا ما ازعجتك >> مسكينه انا اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 938785

بس اخيرا شفته على الطبيعه >> اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 94377
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
نسمة غلا

الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 3vs67362

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 04yxilu5
اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Lnb81759

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 584963558

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 625842636

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 7:05 pm

اكيد كانت امنيتك
احلفي انك ماتذكرين
وقت ما كنت اقولك ان سمير البشيري افضل
وانتي تقولين لا عبد المجيد
؟؟؟
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
* تـوأمـ أنـمـي *

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 9:24 pm

بنات لآتتحول دردشه
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
نسمة غلا

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 11:14 pm

ههههه طيب اوكي
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
* تـوأمـ أنـمـي *

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 2:54 am

خلآص ممنوع الرد في المدونة
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 12:15 pm

بس وربي عبد المجيد بالطبيعه احلى من التلفزيون اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 2624950931

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 306800 اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 306800

وااااااااااو واخيرا

بنت خاالوو نقلت عندنا في المدرسه

انا اقول هذي العطله مب حلووه لكن نهايتها

طلعت حلووووه اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 1408978781

وابشري..

نسمة لاتسولفين مره ثانيه هنا اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 2011110051
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 03, 2011 8:02 pm

أخاف اكتب واسبب جرح....واعيش بعالمي ندماااان...
أخاف انطق واقول الهمّ.....واصير بدنيتي غلطاااان...

أنا وان قلت بكتمها....بتبقى حالتي تعباااان...
وتتبعني هموم الوقت.....واعيش بضيقة الاحزاااان...

أخاف اشكي واقول اني:....من الدنيا أنا تعبااان...
وترجع تنتقم منّي......وتشعل قلبي النيرااان...

أخاف اصرخ وانا وحدي....ولايسمعني أي انسااان..!!
ويرجع لي صدى صوتي:....{تراك بعالم الكتمااان}..!!
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 03, 2011 8:03 pm

بكت عيوني.. آلام الفراق..
فردد قلبي الحزين باحتراق...
كيف للقلب أن ينساكم...
يا من في الفؤاد سكناكم...
فضرب لي موعد مع الفراق..
فكان الحزن الآت....
فقال لي الفراق...
ما بال هذا القلب بالحزن قد مات؟!!!
فحاولت أن أتكلم..
أو أفسر ذلك الحزن العميق..
ولكن هيهات.. ثم هيهات!!
وفي غمرة من السكون والوجل..
سمعت همسات واحتفالات!
أتعلمون لمن هذه الاحتفالات؟؟!!
إنها احتفالات المآقي بالدمعات!
فتراقصت الدمعات.. على شفاه هجرتها البسمات..
فاختلطت الآلام بالدمعات..
فكانت حرة الزفرات..

حاولت أن أتكلم..
حاولت تفسير ذاك الشعور المؤلم..
حاولت أن أعبر للفراق..
عن ألم اجتاح الفؤاد!!!
ولكن ما استطعت...
فجائتني حروف الفراق...

الألــــــــــــف..

آهـ.. آهـ.. آهـ
من القلب أبثها..
ومن الروح أرسلها..
ومن الوجدان سطرتها...
أنتم يا من في القلب حللتم...

الـــــــلام...

لامتني نفسي لفراقكم...
ولامتني عيوني لرحيلكم...
ولامني القلب الحزين لغيابكم...

الفــــــــاء...

فارقتكم وقلبي أسيركم...
فارقتكم وعيوني تبكيكم...
فارقتكم وما نست شفاهي اسمائكم..

الــــــراء...

رميتم قلبي بسهم من الأحزان..
فاستقر سهمكم في صميم الوجدان...
فبكى القلب على ذكرى من كان...

الألـــــــف..

أتت مرة أخرى!!
لتؤكد ألم الفراق..
فآه.. ثم آه... ثم آآآآآآآهـ..
لقلب حلف ألا ينساكم...

القـــــاف...

قلبي الحزين سيظل يذكركم...
وقلمي المتألم سيظل أسير ذكراكم...
فاختلط دم القلب... بمداد القلم ليذكركم...

وفي نهاية المطاف..
بكى الفراق...
حزنا علي...
وقال:
(لابد.. لابد.. لابد... من فراق الأحبة)

>>> مشتااااقه مره مره مره لصديقتي روعه

الله ويوفقها يارب<<<
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 03, 2011 8:13 pm

ليه ياقلبي كل ماقلت هانت ... زادت جروحي وأعاني؟!

ليه ياقلبي رضيت بحظك العاثر ... وحظك ياقلبي رماني؟

ليه ياقلبي وفيت لواحداٍٍ غدار واناني ؟؟

ليه ياقلب كل الناس تفرح وإنت بس إللي تعاني؟!

ليه ياقلبي إنت صادق وغيرك من الناس كذاب ومالكذبه أي معاني

ليه ياقلبي حتى إللي احبه نساني وحب له شخص ثاني؟؟

هذا كل ماعندي سألتك ...؟؟!

وأبيك تجاوبني يمكن تخفف جروحي إللي أعاني
كفايه ياقلبي ساعدني اصير إنسان ثاني
ساعدني أنسى إللي احبه أبي ابدل حالتي بأفراح واماني
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 03, 2011 8:18 pm

ليـــش قلت احــــــــــــبكـ ؟؟ ليــش تخدعني ؟؟لــــــــيه؟!!!

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Get-9-2008-de31zt7o

ليش نـزلــت عيـونـك إرفعها وطـالعنـي
والا يعني إنحرجت يوم جاوبت ســـــؤالي
ليش قلت أحبــك ليش كنت تخدعني
ليش قلت حبيبتــي ليش قلت ياغاليه
كان ممكن ما أحبك كان ممــــكن تتركني
كان ممكن من البدايه تخـــدع غيــري بدالي
ليش أنا بالذات يعنـي ليش قولي جاوبني
بعد غدرك خبرني وقول بـــس شلي بقالي
والله إنـي ما جرحتك ليش أنت تجرحني
هنت على قلبك حسافه وإنقضت أجمل ليالي
كان عمري بيدينك قول وش كـان بيـديني؟!!
أذكــــر إنه من غلاتك كان قــــدرك فوق عالي
كنت أتجاهل وأطنش يــوم نــغزاتك تجيني
وكنت أقول الحب أكبــر من تصـــرف لا مثالي
أبغــي من وقتك دقيقه وليت أنك تمنحني
بس أبا أقولك ثلاث أشياء وأروح أمشي لحالي
أولا فعـــلا أحبك كنتـــــــــ قلبي وعيني
.وكانت الدنيا بوجودك شي روعــه شي خيالي
ثانيا عاللي بدر مني دخــيلك ســــامحني
يمكن أنه زل لســـــاني وقلت أنك راس مالي
ثالثا أسألك بالله وأطــــلبك لا تذكرني
احرق كل القصايد وانسى أشواقي ووصالي
المهم إني أببعد وأنت روحــــ وأتركني
وارحمني من خداعك

وفي النهايه قبل ما أنسى بقولك شي
كنت كل شي في حياتي!!
كنت انت حياتي
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 03, 2011 8:29 pm

[url=http://www.7ala-bnat.com/vb]اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا PaM13616[/url]

قآلت لي أمي مرة : إذآ غآب آلنومـ عن عينيكِ

[color=gray]هذآ يدل على أن أحداً " يفكر بكِ "

هل كآن قولكِ حقيقة يا أمي , أم رأفهً لـ حآلِ
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
نسمة غلا

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 04, 2011 7:29 am

لمدونتك روووعه ياتوتو
بس ترى صدق الي قالته امك
بسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
بسمة غلا

المزاج : مستانسه
الوسام : اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا 441384799

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 1:19 am

واإأإاإاإاإاإاإاإأو مشالله عليك مدونتك روووووعه
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
* تـوأمـ أنـمـي *

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالسبت نوفمبر 05, 2011 6:52 am

مدونه زكيه وجدابهه
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 12:37 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Tumblr_lbldkaut831qe7dn6o1_250

.. دآئمَآ , هُنآكَ شَخصٌ مآ !
يَهتَمُّ لِ أمرِكَ | دُونَ أنْ تَعلَمْ ..‘
توتو الدلوعه
{عضوه محترفه~*
{عضوه محترفه~*
توتو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا   اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 12:40 pm

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا C0e602656f

اَنَآ مـَآ أقَدَرْ أكُوُنْ ..{ اِللّي تِبِيـْه أنَآ مَآ أقْدَرْ أَكُوُنْ إِلَّـآ أنا
صفحة 1 من اصل 12انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية