مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|
حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️


مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أحدث أنظمة الأكسس كنترول فى مصر
الخميس يناير 22, 2015 5:46 am من طرف محمد جمال الشافعى

» هاي ماي اولد فريندس ايام باك..
الإثنين ديسمبر 16, 2013 6:31 am من طرف Ad(2)min

» العد حتى 5 ثم طرح فائدة
السبت سبتمبر 28, 2013 9:20 pm من طرف Ad(1)min

» بعد ايش اهه
الخميس سبتمبر 19, 2013 2:30 pm من طرف * تـوأمـ أنـمـي *

» تلتقي اعيادنا كل عام بثبات ..^_^
الأربعاء أغسطس 28, 2013 10:38 am من طرف حنين الصداقة

»  الاستعداد لشهر رمضان وفضائله
الجمعة يوليو 05, 2013 12:10 am من طرف Ad(2)min

» كيف تكونين محبوبه
الخميس يوليو 04, 2013 9:53 pm من طرف Ad(2)min

» الشعر الطويل
الخميس يوليو 04, 2013 9:30 pm من طرف Ad(2)min

» قصة قصيرة لكنهاااا معبرة
الأربعاء يوليو 03, 2013 10:29 am من طرف Ad(2)min

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
* تـوأمـ أنـمـي *
 
Ad(2)min
 
أميرة بضحكتي
 
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
 
نسمة غلا
 
fofo
 
بسمة غلا
 
Ad(1)min
 
احلى بنوتة
 
همسة غلا
 

شاطر | 
 

 ألعوواأجي ^_*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة بضحكتي
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : احبكم
العمر : 14
الوسام :
عدد المساهمات : 3005
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: ألعوواأجي ^_*    الأحد أغسطس 12, 2012 8:17 pm

االعواجي مِـن طاح في حــــب العواجي مـاألومُـه
رفـقتهُـم طلـقة سهــم في القلب ذبــاااحه
وعلى قولة المثل:
الدنيا وش محليها غير وجود بنات العواجي فيها اهداءلكل بنات العواجي
واعشششق العواجي 
احلى تحيه لِهِم 

تدري منو بنات العواجي
يعني لو نمت جوع ~ ما نذوق الاهانه
يمكن ما ورثنا الملايين ~ لكن ورثنا عز

شعارنا
تلزم حدودك نبوسك
تسوي فيها معلم ندوسك

بنات العواجي طيور حره
نظ Wink رتهم حاده مره
ومن فكر يحبهم مره
Wink حبوه مليون مره

كلهم ذووووق
وما مثلهم مخلوق
بس عيبهم حراميه يسرقون القلب باالشوق

اذا كنتي من بنات العواجي اارسليها وافتخري
ممنوع التحرييف
خاص لبنات العواجي فقط 

وانــــا أشششهد
لِبنات العواجي

احد عنده اعتراض
حقوق الطبع محفوظه لاحلى بنات العواجي ولاحد يقول خفي علينا والله مأخف
*-+ إهدااااااااد خااااااااص *-+

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ
مشاءالله الله يحفضها :<^>:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : اكل
العمر : 13
الوسام :
عدد المساهمات : 2797
تاريخ التسجيل : 28/09/2011
الموقع : سسسعوددييةة هههلإألليةة

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الأحد أغسطس 12, 2012 8:42 pm

--
والنععمِ فيكَـمِ..3>
كلمـإت لإأيقهه عليكَمـ..$:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 16
عدد المساهمات : 1026
تاريخ التسجيل : 20/06/2012
الموقع : في بيتنا الجميل

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الإثنين أغسطس 13, 2012 2:11 am

والنعم فيكم يابنات العواجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة بضحكتي
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : احبكم
العمر : 14
الوسام :
عدد المساهمات : 3005
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الخميس أغسطس 16, 2012 10:49 am

تسلون ۈآللـًھ
اللَّـَـَـَـْـْہ ينعم عليكم.
ۈآللـًھ منورين
واحنا. تنعلم منكم

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ
مشاءالله الله يحفضها :<^>:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 16
عدد المساهمات : 1026
تاريخ التسجيل : 20/06/2012
الموقع : في بيتنا الجميل

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الجمعة أغسطس 17, 2012 2:57 am

وياك ي ر ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 17
الوسام :









عدد المساهمات : 2676
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
الموقع : في قلب بسمة غلا

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    السبت أغسطس 18, 2012 5:07 am

هلا هلا هلا والله .. قلتوا مييين ..العواجيييي ..
لا لا مااصدق ي لبااااااهم كلللللهم نفر نفر ..
وه ي لباااااكم فديتكم ي اميرة
واخص بذكركم اللي علمي علمك هههه لوفتتي فديتها
..

والنعم وسبع انعام

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ


*ــ في حٌب صديقاتي غآرِقة




,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة بضحكتي
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : احبكم
العمر : 14
الوسام :
عدد المساهمات : 3005
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    السبت أغسطس 18, 2012 8:25 am

تسلمين ۈآللـًھ.
والحمد لله ﺂنـٌـٌا. بسوم عرفتنا. عليك.
اللَّـَـَـَـْـْہ. ينعم عليك
ۈآللـًھ. اننا. حبيناك واحنا ماشفناك.
منوره ي قمر

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ
مشاءالله الله يحفضها :<^>:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 17
الوسام :









عدد المساهمات : 2676
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
الموقع : في قلب بسمة غلا

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الثلاثاء أغسطس 21, 2012 7:33 am

اهم اهم لا ي عمتي مايسير بعدين راسي يكبر هههع ههههههههه
واللله شهدة اعتز فيها ي بعدي فديتكم

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ


*ــ في حٌب صديقاتي غآرِقة




,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 16
عدد المساهمات : 1026
تاريخ التسجيل : 20/06/2012
الموقع : في بيتنا الجميل

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الثلاثاء أغسطس 21, 2012 9:08 am

ههههههههههههههه نسوم راسك كبر اكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة بضحكتي
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : احبكم
العمر : 14
الوسام :
عدد المساهمات : 3005
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الثلاثاء أغسطس 21, 2012 7:43 pm


=))•• ﮫﮧﮫ☺ﮫ♥ﮫ☺ﮫ♥ﮫ☺ﮫﮧﮫ••=))
خليه يكبر. لانك تستاهلينها واكثر

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ
مشاءالله الله يحفضها :<^>:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 17
الوسام :









عدد المساهمات : 2676
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
الموقع : في قلب بسمة غلا

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الأحد أغسطس 26, 2012 5:01 am

ههههههههه فديتس ي امووورة

ايه هممووسة غرتي مثلا ههع

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ


*ــ في حٌب صديقاتي غآرِقة




,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 16
عدد المساهمات : 1026
تاريخ التسجيل : 20/06/2012
الموقع : في بيتنا الجميل

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الأحد أغسطس 26, 2012 11:33 am

هههههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة بضحكتي
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : احبكم
العمر : 14
الوسام :
عدد المساهمات : 3005
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: ألعوواأجي ^_*    الأحد أغسطس 26, 2012 5:33 pm

هًُہهہهہـًُLÕ̸̳͡Õ̸̳͡=))Õ̸̳͡Õ̸̳͡Lـًُہهہهہهًُ.
ۈآللـًھ يازينكم كلكم. أحـــٍْْـٍْْـٍْْـْـْـٌٍّـٌٍّـٌّـْـْبك LO̷̐√Є<3. ♡♡

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ
مشاءالله الله يحفضها :<^>:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألعوواأجي ^_*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●| :: آلمُنْتَدَىآ آلعَآمْۓ●|-
انتقل الى: