مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|
حَيِـآكِيـ الله غْآليتي بِيِنْنْأ..♥️

إذآ أنْتَيٍ زآئِر شرفيِنْآ بنضْمَآمكـ ..♥️

ؤإذآ أنْتَيِ عْضَوهـ سَجَلـيَ دْوخوؤلكـِ آلْجَميع بِنْتَضْآرككـ ..|♥️


مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●|


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أحدث أنظمة الأكسس كنترول فى مصر
الخميس يناير 22, 2015 5:46 am من طرف محمد جمال الشافعى

» هاي ماي اولد فريندس ايام باك..
الإثنين ديسمبر 16, 2013 6:31 am من طرف Ad(2)min

» العد حتى 5 ثم طرح فائدة
السبت سبتمبر 28, 2013 9:20 pm من طرف Ad(1)min

» بعد ايش اهه
الخميس سبتمبر 19, 2013 2:30 pm من طرف * تـوأمـ أنـمـي *

» تلتقي اعيادنا كل عام بثبات ..^_^
الأربعاء أغسطس 28, 2013 10:38 am من طرف حنين الصداقة

»  الاستعداد لشهر رمضان وفضائله
الجمعة يوليو 05, 2013 12:10 am من طرف Ad(2)min

» كيف تكونين محبوبه
الخميس يوليو 04, 2013 9:53 pm من طرف Ad(2)min

» الشعر الطويل
الخميس يوليو 04, 2013 9:30 pm من طرف Ad(2)min

» قصة قصيرة لكنهاااا معبرة
الأربعاء يوليو 03, 2013 10:29 am من طرف Ad(2)min

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
* تـوأمـ أنـمـي *
 
Ad(2)min
 
أميرة بضحكتي
 
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
 
نسمة غلا
 
fofo
 
بسمة غلا
 
Ad(1)min
 
احلى بنوتة
 
همسة غلا
 

شاطر | 
 

 يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ad(1)min
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
avatar

المزاج : على المسن
العمر : 0
عدد المساهمات : 1405
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
الموقع : china

مُساهمةموضوع: يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !    الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 2:51 pm

{ يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !





ترتسم في اذهاانناعلامة استفهام ڪْبَيْرًهً ؛؛
وتراودنا افكار وتساؤلات كثيره..!!
أحقـآً ڼښٽحق ڪْڷ هذا ام هم مجحفون..!!







هل وقعنا في خطاء الاختيار وحسن الانتقاء!!
أم خدعنا بمن كنا نعتقد انهم اوفياء ومعصومون!!



 
حينما نطعن من اقرب الاشخاص لانفسنا
هنا فقط نشعر اننا قد تكسرنا !!
وحدث في داخلنا جرح عميق يصعب التئامه
وشرخ كبير يصعب ترميمه!





سنأسف كثير ونتحسر
لكن على ماذا!!



 
هل نأسف على ذلك الوقت الذي امضيناه معهم!!
أم نأسف على تلك الساعات التي قضيناها نضمد جراحهم..
ونصغي لأصوات الحزن فيهم ونواسيهم ونحاول جاهدين اسعادهم
وقد تدمع اعيننا في اوقات كثيره لاجلهم
أم نأسف على اننا في يوم ما قد أسأنا الاختيار
وأسأنا زرع الثقه في أناس كنا نعتقد انهم
الاطيب والاجدر بصحبتنا!!
أم نأسف على قلوبنا التي نزفت
وقلوبهم التي قست !!





المؤلم هنا.. أن اولئك الذين كانوا اقرب الناس الى نفسك


أصبحوا اليوم من اشدهم عداوة لك.. وقسوة عليك..
تصلكـ طعناتهم ورصاصتهم القاتله عن بعد!!
يؤلمونكـ وكأن لم يضحكوا يوما معكـ !!
يشتمونكـ وكأن لم يذوقو يوما فرحا بجوارك!!
تكتشف انك عرفت حقيقتهم وباطنهم الاسود
ولكن في وقت متأخر وبعد فوات الآوان..
تصعقك الحقيقه المره لوهله لتعود مره آخرى وتسأل نفسك من جديد:

أحقا استحق كل هذا!!
حتى وان أخطأت.. حتى وان زللت
من غير المعقول أن يكون حجم خطأكـ أكبر من حجم تلك العلاقة
وأكبر من الحب والأخلاص والصداقه..!!





دائما ماانردد المثل القائل:
 
[ أحذر عدوك مره؛؛ وأحذر صديقكـ ألف مره]
 
ولاكننا لا نفهم معناها الا حين نتجرع تلك المراره
وذلك الالمـ ..





نعم حينما نصفع نبدأ في غرس مخالب الأنتقام
في جسد تلك العلاقه..
ونستخدم ثقافة لوي الذراع والقتل البطيئ..
قد يعمينا الغضب في أوقات كثيره
فيعطل أجهزة التفكير لدينا.. ويخدر عاطفة الرحمه في قلوبنا
فلا نفكر سوى في الأنتقام والأنتقام فقط...!!!
وننسى كل مامضى وكل ماكان ولكن..... لماذا !!
نتلذذ كثيرا بالأنتقام.. ونشعر بنشوة الانتصار





حين نرى الألم والآسىباديا على وجه الآخر


رغم تلك الحرقه التي تعتصر دواخلنا جراءذلكـ


ولكننا نستمرفي متجاهلين كل بوادر الرحمه داخلنا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
avatar

المزاج : احبكم
العمر : 12
عدد المساهمات : 7044
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
الموقع : فيـ مـكـ ـةة المكرمةة عند بيت الله ألحرآمـ

مُساهمةموضوع: رد: يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !    الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 3:55 pm

واصلي ابداعع يامبدعهه
روعهه
الى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارا ˘̩̩̩ᵕ˘̩
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : اكل
العمر : 13
الوسام :
عدد المساهمات : 2797
تاريخ التسجيل : 28/09/2011
الموقع : سسسعوددييةة هههلإألليةة

مُساهمةموضوع: رد: يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !    الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:10 am

موضوع ممررةةة روعةةة

دمتي ياحلوة على ذااا الابدآع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* تـوأمـ أنـمـي *
آلآدآرهـ
آلآدآرهـ
avatar

المزاج : احبكم
العمر : 12
عدد المساهمات : 7044
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
الموقع : فيـ مـكـ ـةة المكرمةة عند بيت الله ألحرآمـ

مُساهمةموضوع: رد: يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !    الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:39 am

نـآأإيسس تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة غلا
{ فخر المنتـدى~,
{ فخر المنتـدى~,
avatar

المزاج : كيوووت
العمر : 17
الوسام :









عدد المساهمات : 2676
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
الموقع : في قلب بسمة غلا

مُساهمةموضوع: رد: يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !    الإثنين يونيو 11, 2012 7:21 pm

وربي كلامك صحيح مية بالمية ليه نسوي كذا ؟؟؟
تسلمي عالموضوع المبدع مثلك

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ


*ــ في حٌب صديقاتي غآرِقة




,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تـعـبـت أمـثـل الـضـحـكـﮧ
{ عضوه لامــعه~,
{ عضوه لامــعه~,
avatar

المزاج : تمام
العمر : 12
عدد المساهمات : 864
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
الموقع : » قلبــًـًــًهہٌ

مُساهمةموضوع: رد: يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !    الإثنين يونيو 11, 2012 11:28 pm

جداً كلامااات رائئعه يسلمووو

ـــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يااخسارة من احتضنهم قلبي. . !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُـنَتَديآتـہَ وفآءْ المَهَآ ●| :: آلمُنْتَدَىآ آلعَآمْۓ●|-
انتقل الى: